أنبوب أخذ عينات من فيروس الأنف الفموي الأحمر الحمض النووي مادة PP الطبية

المعلومات الأساسية
مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: CIPING
إصدار الشهادات: CE , ISO 13485
رقم الموديل: CP-V
الحد الأدنى لكمية: 10000 جهاز كمبيوتر شخصى
الأسعار: usd 0.6 -0.9usd
تفاصيل التغليف: 1kit / كيس ورقي من البلاستيك 40 مجموعة / صندوق 400 مجموعة / كرتون
وقت التسليم: خلال اسبوع واحد
شروط الدفع: L / C ، T / T ، ويسترن يونيون ، موني جرام
القدرة على العرض: 200000 قطعة / قطعة يوميا
مادة: ص اللون: أحمر
فترة الصلاحية: سنة واحدة حجم الحل: ± 10٪ من الحجم المسمى
مسحة: نظيفة وخالية من التلوث وخالية من النتوءات ومعبأة
تسليط الضوء:

أنبوب أخذ عينات الفيروس عن طريق الفم

,

أنبوب أخذ عينات فيروس الحمض النووي

,

أنبوب أخذ عينات الفيروس الأنفي

نقل فيروسات متوسط ​​نقل فيروسات أنبوب أخذ عينات جمع عينات طبية جمع عينات Vtm

[هيكل الوظيفة والتكوين]

يتكون أنبوب أخذ عينات الفيروس من مسحة وأنبوب اختبار وغطاء واقي.يحتوي أنبوب الاختبار على حل لتخزين الفيروسات ، منها أنبوب الاختبار والغطاء الواقي ومحلول التخزين هي التكوين الأساسي ، والممسحة هي تكوين اختياري.

وفقًا لنوع محلول التخزين ، يتم تقسيمه إلى نوع A و B ، ووفقًا لسعة محلول التخزين ، يتم تقسيمه إلى 9 مواصفات ، الغطاء الواقي مصنوع من راتينج البولي إيثيلين (PE) الذي يلبي المتطلبات وفقًا لمعيار GB / T 11115-2009 ، وأنبوب الاختبار مصنوع من مواد خاصة من مادة البولي بروبيلين تتوافق مع YY / T 0242-2007 للتسريب الطبي ونقل الدم والمحاقن. مصنوعة من الألياف ، ومقبض مسحة أخذ العينات مصنوع من مادة البولي بروبيلين الخاصة للتسريب الطبي ونقل الدم ومعدات الحقن وفقًا لـ YY / T 0242-2007 أو GB / T 12672-2009 أكريلونيتريل بيوتيل مصنوع من ديين ستايرين ( ABS) راتينج أو راتينج GB / T 12671-2008 البوليسترين (PS).

[متطلبات العينة]

يجب نقل العينات إلى المختبر المقابل في غضون يومي عمل بعد جمعها ، ودرجة حرارة التخزين هي 2-8 درجة مئوية ؛إذا تعذر إرسالها إلى المختبر في غضون 48 ساعة ، فيجب تخزينها في درجة حرارة -70 درجة مئوية أو أقل ، والتأكد من إرسال العينات التي تم جمعها إلى المختبر المقابل في غضون أسبوع واحد. يجب تجنب تكرار التجميد والذوبان.

 

[تعليمات التثبيت والتشغيل]

1. جمع العينات باستخدام مسحة أخذ العينات وفقًا لمتطلبات أخذ العينات.

2. بعد جمع العينة ، ضع مسحة أخذ العينات في أنابيب أخذ العينات المعقمة.

3. قطع المسحة عند نقطة القطع في روب الممسحة.تجاهل جزء الذيل وقم بتغطية الغطاء.

4. أحكم ربط غطاء أنبوب أخذ العينات.

5. ضع ملاحظات على ملصق أنبوب التجميع المعقم حسب الحاجة.

6. يجب نقل العينات إلى المختبر المقابل في غضون يومي عمل بعد جمعها ، ودرجة حرارة التخزين 2-8 درجة مئوية ؛إذا تعذر إرسالها إلى المختبر في غضون 48 ساعة ، فيجب تخزينها في درجة حرارة -70 درجة مئوية أو أقل ، والتأكد من إرسال العينات التي تم جمعها إلى المختبر المقابل في غضون أسبوع واحد. يجب تجنب تكرار التجميد والذوبان.

7. يمكن أن تشير طرق أخذ العينات المحددة إلى ما يلي:

1) مسحة الحلق: استخدم مسحة مخصصة لأخذ العينات لمسح الجدار الخلفي للبلعوم واللوزتين على كلا الجانبين بقوة معتدلة ، وتجنب لمس اللسان ؛اغمر رأس المسحة بسرعة في سائل أخذ العينات ، وقم بكسر المسحة عند نقطة سهلة الكسر لقضيب مسحة أخذ العينات تجاهل الذيل.(أخذ عينات لهذا المنتج قابل للتطبيق)

2) مسحة الأنف: باستخدام مسحة خاصة لأخذ العينات ، أدخل رأس المسحة برفق في الحنك الأنفي للقناة الأنفية ، والبقاء لفترة من الوقت ، ثم قم بالتدوير ببطء للخروج ؛اغمر رأس المسحة بسرعة في سائل أخذ العينات. اكسر الماسحة عند نقطة الكسر وتخلص من الذيل.(أخذ عينات لهذا المنتج قابل للتطبيق)

 

اسم المنتج تشخيصات مجموعة أدوات اختبار الفيروسات ، مسحات العبوات المعقمة ، نظام النقل الفيروسي العالمي
تحديد 1 مسحة أنف متدفقة + زجاجة واحدة من 10 مل من محلول الحفظ ، تحتوي على 3 مل من السائل
معلومات التعبئة 1kit / كيس ورقي من البلاستيك 40 مجموعة / صندوق 400 مجموعة / كرتون
GW / NW / كارتون 6.34 كجم / 5.14 كجم / 51 × 41 × 29.5 سم
سمات للاستعمال لمرة واحدة
تطبيق أخذ عينات الحمض النوويأخذ العينات عن طريق الفمأخذ عينات الأنف

 

 

 

 

أنبوب أخذ عينات من فيروس الأنف الفموي الأحمر الحمض النووي مادة PP الطبية 0

 

أنبوب أخذ عينات من فيروس الأنف الفموي الأحمر الحمض النووي مادة PP الطبية 1

 

 

تفاصيل الاتصال
Shirley Xu

رقم الهاتف : 008615158191987

ال WhatsApp : +008615158191987

Red DNA Oral Nasal Virus Sampling Tube Medical PP Material

Basic Information
Place of Origin: CHINA
Brand Name: CIPING
Certification: CE , ISO 13485
Model Number: CP-V
Minimum Order Quantity: 10000pcs
Price: usd 0.6 -0.9usd
Packaging Details: 1kit/paper-plastic bag 40 kits/box 400 kits/carton
Delivery Time: within one week
Payment Terms: L/C, , T/T, Western Union, MoneyGram
Supply Ability: 200000 Piece/Pieces per Day
Material: Pp Color: Red
Validity Period: One Year Solution Volume: ±10% Of The Labeled Volume
Swab: Clean, Free From Contamination, Free From Burrs And Packed
High Light:

Oral Virus Sampling Tube

,

DNA Virus Sampling Tube

,

Nasal Virus Sampling Tube

Virus Transport Medium Virus Sampling Tube Medical Collection Container Sample Collection Vtm

【Function Structure and Composition】

The Virus sampling tube is composed of a swab, a test tube and a protective cap. The test tube contains a virus storage solution, of which the test tube, protective cap and storage solution are the basic configuration, and the swab is an optional configuration.

According to the type of storage solution, it is divided into A type and B type, and according to the capacity of the storage solution, it is divided into 9 specifications.The protective cap is made of polyethylene (PE) resin which meets the requirements of GB / T 11115-2009 standard, and the test tube is made of polypropylene special materials which meets YY / T 0242-2007 for medical infusion, blood transfusion, and syringes.The sampling swab head should be made of PE synthetic fiber or man-made fiber, and the sampling swab handle is made of polypropylene special material for medical infusion, blood transfusion, and injection equipment in accordance with YY / T 0242-2007 or GB / T 12672-2009 acrylonitrile-butyl made of diene-styrene (ABS) resin or GB / T 12671-2008 polystyrene (PS) resin.

【Sample Requirement】

Specimens should be transported to the corresponding laboratory within 2 working days after collection, and the storage temperature is 2-8ºC; if they cannot be sent to the laboratory within 48h, they should be stored at -70ºC or below, and ensure that the collected specimens sent to the corresponding laboratory within 1 week.Specimens should avoid repeated freezing and thawing.

 

【Installation and Operation Instruction】

1. Collect samples with sampling swab according to sampling requirements.

2. After sample collection, put sampling swab into sterile sampling tubes.

3. Break off swab at the truncation point on swab rob. Discard the tail part and cover the lid.

4. Tighten the sampling tube cap.

5. Put notes on the label of sterile collection tube as needed.

6. Specimens should be transported to the corresponding laboratory within 2 working days after collection, and the storage temperature is 2-8ºC; if they cannot be sent to the laboratory within 48h, they should be stored at -70ºC or below, and ensure that the collected specimens sent to the corresponding laboratory within 1 week.Specimens should avoid repeated freezing and thawing.

7. The specific sampling methods can refer to the following:

1)Throat swab: Use a dedicated sampling swab to wipe the back wall of the pharynx and the tonsils on both sides with moderate force, avoid touching the tongue; quickly immerse the swab head in the sampling liquid, and break the swab at the easy-to-break point of the sampling swab rod Discard the tail. (Sampling for this product is applicable)

2)Nasal swab: with a special sampling swab, gently insert the swab head into the nasal palate of the nasal canal, stay for a while, then slowly rotate to exit; quickly immerse the swab head in the sampling liquid Break the swab at the break point and discard the tail. (Sampling for this product is applicable)

 

Product Name Virus Test Kit Diagnostics Sterile Pack Swabs Universal Viral Transport System
Specifications 1 nasal flocking sampling swab + 1 bottle of 10ml preservation solution ,containing 3ml liquid
Packing Info 1kit/paper-plastic bag 40 kits/box 400 kits/carton
G.W./N.W./Carton 6.34KG/5.14KG/51x41x29.5cm
Features Disposable
Application DNA Sampling; Oral Sampling; Nasal Sampling

 

 

 

 

Red DNA Oral Nasal  Virus Sampling Tube Medical PP Material 0

 

Red DNA Oral Nasal  Virus Sampling Tube Medical PP Material 1

 

 

Contact Details
Shirley Xu

Phone Number : 008615158191987

WhatsApp : +008615158191987